gamesandmoviesonline
مرحبا بكم في موقع


العاب وافلام اون لاين
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
العاب وافلام واغاني اون لاين وتحميل
مطلوب مشرفين علي الموقع
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
المواضيع الأخيرة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
نوفمبر 2018
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930  
اليوميةاليومية
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




شاطر | 
 

 : تدريبات قوية لمنتخب مصر للشباب قبل مواجهة الكاميرون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 308
تاريخ التسجيل : 13/10/2012
الموقع : starmovies.allgoo.net

مُساهمةموضوع: : تدريبات قوية لمنتخب مصر للشباب قبل مواجهة الكاميرون    الأربعاء أكتوبر 17, 2012 4:34 pm


جوهانسبرج - أخبار مصر

يواصل المنتخب مصر للشباب تدريباته الثلاثاء استعدادا لمواجهة الكاميرون في الدور قبل النهائي لكأس الأمم الافريقية لكرة القدم المقامة حاليا بجنوب افريقيا‏ والتي ستقام في الثالثة والنصف عصر الخميس, حيث سيسبقها في اليوم نفسه وتحديدا في الثانية عشرة ظهرا مباراة مالي ونيجيريا.في الدور ذاته وعلي نفس ملعب دوبسن فيل بضاحية سويتو في العاصمة جوهانسبرج, وهو الملعب الذي يستضيف مباريات هذه البطولة منذ بدايتها.

وبدأ المنتخب الوطني من الاثنين الاستعداد لمباراة الكاميرون بعد الانتهاء من الفرحة بالوصول الي الدور قبل النهائي, وكأس العالم للشباب المقررة في كولومبيا خلال يوليو المقبل, حيث أدي اللاعبون تدريبا قويا وحماسيا حيث استهل ببعض تمارين اللياقة البدنية تحت اشراف تامر حسن المدرب العام, لضخ دماء النشاط والحيوية اليهم من جديد بعد أن منحهم ضياء السيد المدير الفني الاحد راحة من التدريبات .

وامتد المران الي ما يقارب ال100 دقيقة, تم خلاله التركيز علي بعض النواحي الفنية والتكتيكية التي يخطط الجهاز الفني لتنفيذها أمام الكاميرون, في مباراة يعرف مقدما أنها لن تكون سهلة, في اطار أنها أشبه بمباريات الكئوس .

بينما ركز سعفان الصغير علي تجهيز حراس المرمي الثلاثة أحمد الشناوي ومحمد عواد وأحمد بحيري, ومن المتوقع أن يحصل الشناوي علي لقب أفضل حارس في البطولة في حال وصول مصر للمباراة النهائية, بعد المستوي المتميز الذي ظهر به خلال مباريات الدور الأول وعدم اهتزاز شباكه سوي مرة واحدة في مباراة مالي.

وحصل الجهاز الفني علي تسجيل لثاني مباريات الكاميرون في البطولة والتي فازت فيها علي نيجيريا بهدف مقابل لاشيء,باعتبار أنها كانت الأهم للفريق الكاميروني وبذل فيها لاعبوه كامل طاقتهم لتأكيد تأهلهم بعد الفوز في بدايتهم علي جامبيا بنفس النتيجة, تجهيزا لعرض أجزاء منها للاعبين خلال المحاضرة النظرية التي ستعقد لهم .

حيث يضع الجهاز الفني نصب أعينه عدم الاكتفاء بما تحقق, ويجد رد فعل ورغبة كبيرة من اللاعبين في الوصول الي النهائي والعودة بكأس البطولة الي القاهرة,

وقال ضياء السيد في تصريحات نقلتها جريدة الأهرام الثلاثاء : ان مرحلة تجهيز الأوراق قبل كل مباراة تعد هي الأصعب, حيث يجب مراعاة العوامل النفسية قبل الفنية فيها, وخاصة في التعامل مع لاعبي مثل هذه المرحلة السنية لاستخراج كامل مخزون المهارات الكامن بداخلهم .

مشيرا الي أن هذه المجموعة من اللاعبين تؤدي واجباتها بالتزام, سواء في التدريبات أو المباريات, وكان مشهد ضياع الفرص السهلة يتكرر كثيرا خلال مباريات الدور الأول بسبب الحماس والرغبة المستمرة لديهم في تحقيق الفوز, ولكن صناعتهم للفرص الكثيرة خير تأكيد علي مهارتهم الكروية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
: تدريبات قوية لمنتخب مصر للشباب قبل مواجهة الكاميرون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
gamesandmoviesonline :: قسم الاخبار :: اخبار الرياضه-
انتقل الى: